الفراعنة يكتفي برباعية نظيفة في شباك جزر القمر

29/03/2021 08:04 PM رياضة
 الفراعنة يكتفي برباعية نظيفة في شباك جزر القمر




كتبت : هاجر محمد 


حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري، الفوز برباعية نظيفة دون رد على نظيره جزر القمر، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2022. 

ويضمن الفراعنة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بعد اكتساح جزر القمرر برباعية نظيفة دون رد. 

شهدت الدقيقة الثالثة من زمن المباراة مرواغة رائعة من محمد صلاح يمين منطقة الجزاء لأكثر من مدافع قبل أن تقطع منه الكرة بواسطة دفاع جزر القمر.

ثم شهد الشوط الأول تمريرات قصيرة بين لاعبي منتخب مصر في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 15 شهدت هدف التقدم الأول للمنتخب الوطني سجله محمد النني بعد ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر، ومن ثم تمريرة من عبد الله جمعة إلى محمد مجدي أفشة مررها إلى محمد النني على حدود منطقة الجزاء سددها رائعة بباطن القدم في شباك حارس مرمى جزر القمر. 

وفي الدقيقة 17 شهدت هدف التقدم الثاني سجله محمد شريف عن طريق كرة قطعت من نديم عبده كابتن منتخب جزر القمر، ومن ثم تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى محمد شريف الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك. 

ثم يعود المنتخب الوطني ويسجل هدف التقدم الثالث والذي سجله الفرعون الصغير محمد صلاح، في الدقيقة 20 بعد تمريرة رائعة من تريزيجيه من الطرف الأيسر إلى محمد شريف، ومن ثم مررها من لمسة واحدة إلى محمد صلاح سددها رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك. 

ويعود محمد صلاح ويسجل الهدف الثاني له والرابع للمنتخب الوطني، في الدقيقة 25 بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء إلى محمد صلاح، ومن ثم راوغ حارس المرمى وسدد الكرة من يسار منطقة الستة ياردة داخل الشباك. 

وفي الشوط الثاني من المباراة شهد سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، ولكن يكتفي الفراعنة بتسجيل رباعية نظيفة في شباك جزر القمر. 

ويرتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة بالمركز الأول في المجموعة السابعة ويتجمد رصيد جزر القمر عند 9 نقاط. 




تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد